تركيب جبس بورد في الشارقة |0551030094 |تركيب اسقف معلقة

نقوم بلصق و تركيب جبس بورد في الشارقة حيث تتميز شركتنا بتركيب اسقف المعلقة وفورسيلنج و جبس بورد بافضل الاسعار تحرص شركتنا علي تقديم افضل معلم في جميع اعمال الجبس بورد.

Contents

تركيب جبس بورد في الشارقة

  • ألواح جبس بورد عادية: وهي عبارة عن ألواح مغلفة بورق ذات اللون الأبيض وأحيانا اللون السكرى، تلك الألواح لها الكثير من الاستخدامات منها في الأعمال الداخلية وعلى الجدران، ولا تستخدم في أماكن الرطوبة مثل الحمامات والمطابخ.
  • ألواح جبس بورد المقاومة للحريق والرطوبة معاً: – وفي هذا النوع من أنواع الجبس يكون مغلف بطبقة من الورق الأخضر من كلتا الوجهين، ويمكن استخدام هذا النوع من الجبس في الحمامات والمطابخ، والأماكن التي توجد بها رطوبة
  • ألواح الجبس بورد المقاومة للحريق: وهي عبارة عن ألواح مغلفة باللون الأبيض من الوجهين أو اللون السكرى، وبها لاصق باللون الأحمر من الجوانب، ويستخدم تلك النوع في ديكور الحائط كما يستعمل أيضاً في الاسقف.

شركة تركيب جبس بورد في الشارقة

هي أسطح ألمانية المنشأ يطلق عليها الجيبسوم أو البلاستر بورد، مصنعة من خليطٍ مكون من مادة الجبس، والفيبر جلاس، والسيلكون، والفوم الرغوي، تتم معالجة المكوّنات معاً لتشكيل أسطح بمقاسات معينة ويتم تغليفها بالكرتون المعالج المُقوى، يتم استخدمها في البناء والعزل وفي إعداد المكاتب وأنواع الديكورات المختلفة، وبات في الآونة الأخيرة يتم إدخالها في ديكورات البناء داخل المنازل ليُضفي عليها لمسةً خاصةً ومميزةً مع أنواع الإضاءة المختلفة.

شركة تركيب جبس بورد الشارقة

يستخدم تركيب جبس بورد في الشارقة في ديكورات جبس بورد غرف اطفال والنوم وغرف الجلوس, وكذلك للأسقف مثل بيوت نور وأشكال هندسية جذابة، كما يمكن استخدام ديكورات جبس بورد للتلفزيون داخل الجدران نفسها كعمل مكتبات له محاطة بمجموعة من الرفوف ووضع عليها التحف والتماثيل، كما يمكن عمل اشكال جبس بورد للجدران لتقسيم الغرف والمكاتب وغيرها، وايضًا يستخدم في عمل أسقف مسطحة تتيح لأسلاك المرافق التي نريد إخفائها المرور من فوقها.

تركيب جبس بورد في الشارقة

تركيب جبس بورد في الشارقة

تركيب جبس بورد الشارقة

تتوفر ألواح الجبس بأحجام وأطوال مختلفة تختلف حسب الطلب ، وهناك ثلاثة أنواع من ألواح الجبس متوفرة باللون الأبيض العاجي من جانب وعلى الجانب الآخر بلون بني أو رمادي ، وهناك نوع آخر من المواد المقاومة للحريق ملفوفة على جانب واحد مع الورق المقوى وعلى الجانب الآخر مع غطاء أحمر ، ونوع آخر يقاوم الحريق ، يتم تكثيف الحرارة والسليكون والرطوبة والألياف الزجاجية في الداخل لتزويد جوهر الجبس الداخلي بقوة ومتانة.

اهم ما يميز تركيب جبس بورد في الشارقة

  • يتم إنجازه بوقت سريع وأقل من أنواع الجبس العادي وبنتيجةٍ نهائيةٍ رائعة وجميلة.
  • لا يسبب حدوث فوضى ولا يترك أي أثرٍ من الاتساخ.
  • يتم تركيبه وإزالته بسهولةٍ دون تعب ولا أضرار.
  • مقاوم للرطوبة والعث، ولا يتأثر مع مرور الزمن ولا تظهر عليه أي تشققات.
  • يتصف بمرونةٍ عالية أثناء استخدامه، ويمكن التحكم بارتفاع الأسقف من خلال الجسور التحتية التي تثبت عليها الألواح.
  • يستخدم لعمل قواطع ثابتة أو متحركة.

اسعار تركيب الجبس بورد في الامارات

  • يتميز جبس بورد بأنه خفيف الوزن مقارنة بالطوب والاسمنت، حيث انه يساعد على تصميم المكان باروع الصور بدون اضافه اى حمل زائد على المبنى.
  • يتميز الجبس بورد بتركيبه بسرعة كبيرة، دون وجود أي آثار لتركيبه، مثل التي تحدث بعد الانتهاء من أعمال الدهان واعمال الجبس العادي، نظرا لانه يكون يأتي مصنوع جاهز على التركيب.
  • يتميز الجبس بورد انه اقل تكلفة من اعمال التشطيبات الاخرى، مثل الدهانات وتركيبات ورق الحائط، حيث أنه يتميز بالقدرة على التحمل لفترات طويلة للاستخدام، كما يمكن ازالتها بكل سهولة بدون ترك أي أثر له أو أي أضرار للاسقف والجدران الموجود عليها.

تركيب فورسيلنج في الشارقة

شركة تركيب جبس بورد في الشارقة لدينا اعمال متنوعه في عالم الدهانات و التشطيبات الاخيره و الديكورات و ورق الحائط وايضا توفير فرص للصيانه و الترمميات من بعد ذلك كما نوفر لك فريق كامل لاختيار الاثاث ونعمل علي مساعده عملائنا اذا لم يكن لديهم خبره في عالم الالوان والتصميمات و نوفر لهم افضل التصميمات من خلال الكتالوجات التي تتضم اكبر تشيكليه من التصميمات العالميه المختلفه فنحن نعمل جاهدين علي جميع جميع اراء و اذواق عملائنا الكرام

اعمال جبس بورد وديكور في الشارقة

ديكورات جبس بورد في الشارقة وتشطيبات جبس بورد للاسقف والحوائط و جبس بورد لوضع الشاشة بداخلها و جبس بورد لتزيين مداخل الشقق والطرق بين الغرف نقدم لكم تشكيلة واسعة من اشكال ديكورات الجبس وتشطيبات جبس بورد وهي الموضة المتنشر الان بدلا من السرر الجبس التقليدية فاصبح الان جبس بورد يستخدم للعديد من الاغراض منها توسيع المكان او عمل ارفف للديكورات من خلال جبس بورد وحوامل من جبس بورد للشاشات

افضل الطرق التي تيبعها معلم تركيب جبس بورد في الشارقة

  • قياس الجدار الذي تريد تركيب جبس بورد في العين عليه بدقة عالية باستخدام شريط القياس، فتقوم بقياس طول وعرض الجدار، وفي حال كان الجدار يحتوي على نوافذ أو أبواب، قم بقياس كل زاوية وكل ضلع في الجدار،
  • حيث أن شراؤك لألواح الجبس يعتمد على هذه القياسات، وينصح دائمًا بشراء أطوال إضافية من الألواح لتجنب أي نقص أو خطأ في القياس أو في حال تضرر أحد الألواح.
  • قم بقص هذه الألواح حسب القياسات المسجّلة لديك وقم باختيار طريقة التركيب حسب الأطوال ويُفضل تركيب الألواح بشكل عرضي بدلًا من تركيبها بشكل طولي ولكن يمكنك تجربة كلا الطريقتين قبل القص.
  • بعد تأكدك من القياسات وأفضل طريقة لتركيب الألواح، قم باستخدام قلم الرصاص والمسطرة لتحديد أماكن قص الألواح، ثم قم بقص الألواح باستخدام المشرط (يرجى الحذر).
  • وقد تحتاج لتمرير المشرط أكثر من مرة مع الضغط على الألواح ليتم القص بشكل جيد.
  • سوف تقوم الآن بعمل الإطارات المعدنية أو الخشبية حيث أن ألواح الجبس سوف يتم تثبيتها عليها. قم بتركيب هذه الإطارات بشكل عمودي على الجدار وبجعل مسافة بين كل إطار (عمود) والآخر حسب عرض اللوح المراد تثبيته عليه (قم بتسجيل هذه المسافات قبل التثبيت). يتم بعد ذلك تركيب الإطارات وتثبيتها على الجدار بواسطة براغي تثبيت باستخدام الدريل الكهربائي واستعمال أسافين مناسبة لجم البراغي. احرص على استخدام كمية كافية من البراغي لضمان ثبات الإطارات.
  • قم بتركيب ألواح الجبس في المسافات التي قمت بصنعها بين الإطارات المعدنية أو الخشبية، ويمكنك استخدام المفك مع البراغي لعمل ذلك، حيث أن البراغي يجب أن تخترق الألواح الجبسية وصولًا للإطارات. استمر بهذه العملية لحين تغطية الجدار بالألواح الجبسية.

افضل تركيب جبس بورد في الشارقة

تركيب جبس بورد في عجمان تتمتع أسقف الجبس بورد بقدرتها العالية على عزل الأصوات الخارجية وتتمكن من الغرف بصورة كاملة عن أصوات خارجية وتكون أفضل من أنواع الديكورات الأخري المستخدمة في العزل كما تتميز أيضاً بعزل الحرارة لدى الأدوار العليا وبالتالي سوف نجد أن الأماكن التي بها أسقف جبس بورد تحتفظ بدرجة حرارتها سواء في الشتاء أو الصيف فلا تحتاج إلى استخدام المكيفات الباردة والساخنة.

اجمل اشكال اسقف الصالات والرسيبشن والمجالس تليق بنضارة المنزل يمكن من صور جبس بورد 200 ان تتامل باجمل اشكال الاسقف ليبقى منزلك رائع وجذاب اختار اشكال جبسية جبس بورد اسقف صالات حديثة للصالات المستطيلة وبها ايضاً اسقف معلقة للريسبشن و صالات مفتوحة وغرف نوم تبقى متألقة في تصاميم و اشكال السقف المعلق للشقق والوان صالات كبيرة.

فني تركيب جبس بورد الشارقة

الجبس بورد فى غرف النوم يضفى لمسات رقيقة وجذابة ورومانسية على مكان هادئ ومريح ليضيف إليه جمالاً فوق جماله خاصة مع التصاميم الحديثة للجبس بورد، وديكورات الجبس بورد أصبحت الآن الموضة السائدة فى معظم الشقق المصرية والعربية ومن أهم ديكورات المنزل المعاصر الحديث، ويعتبر الجبس بورد من أكثر الديكورات أستخدامًا فى تزيين الأسقف وخاصة أسقف غرف النوم لكونه عجينة يسهل تشكيلها وأكتساب الفورمة المطلوبة، ومايتلاءم مع ديكور الغرف، ولكون الجبس مادة بيضاء فهو يتناسب مع جميع ألوان الحوائط والديكورات، ومع الفكر الحديث للديكور أمكن أضافة لمسات من الألوان للجبس مع الأضاءة مما يعطى لها إشراقة وجمالاً .

اسعار الواح جبس بورد الشارقة

يتميز تركيب جبس بورد في الشارقة بانه سريع فى التنفيذ والتركيب ولا ينتج عنه فوضى ولا مخلفات كبيره مثل التى تحدث بعد الانتهاء من اعمال الدهان واعمال الجبس العادى من كرانيش وصرر تتوسط السقف حيث ان اعمال الجبس العادى يتم تصنيعها فى المكان مما ينتج عنه كثير من البقايا والمخلفات اما الجبس بورد يكون جاهز ومصنع داخل مصانع كبيره متخصصه وتأتى فقط على التركيب لذا فهو نظيف ولا يسبب اى فوضى يسهل من خلال الجبس بورد عمل الصيانه لشبكات الكهرباء والوصلات الخاصه بوحدات الاضاءه والتى تكون مثبته به من الداخل

اسعار تركيب جبس بورد في الشارقة

تركيب جبس بورد في الشارقة ببعض الأمور الهامة والضرورية التي تؤكد للعميل أنه على قدر المسئولية، وأنه قادر على القيام بالمهمة على أكمل وجه، فمن الضروري أن يكون لديه الخبرة الطويلة في هذا المجال. كما يجب أن يكونوا على قدر عالي من الحرفية والمهنية، مما يجعله قادر على تركيب جميع أشكال وأنواع الجبس بورد بدقة متناهية، والتي من خلالها يمكنه أن يحصل على ثقة عملائه فيه. هذا بالإضافة إلى أهمية توافر الأمانة والدقة في العمل، تركيب جبس بورد في دبي حتى يتمكن دائماٌ من كسب ثقة العملاء القدامى والجدد أيضاٌ، فمن الضروري أن يقوم بتسليم مهمته للعميل على أكمل وجه، ومن الضروري أن تظهر بها الدقة المتناهية في العمل.

اسقف معلقة في الشارقة

  • تتميز الأسقف المعلقة المصممة من ألواح الجبس بورد بأنها خفيفة وسهلة التركيبب وتكون جاهزة للطلاء مباشرة ويمكن تشكيلها بأنماط وإرتفاعات مختلفة .
  • الأسقف المعلقة لا تحتاج إلي الصيانة إلا كل فترات متباعدة كما أنهاسهلة التنظيف .
  • تصميمات الأسقف المعلقة تتكون من طبقتين بحيث تسمح بتوزيع الإضاءة بها بشكل جيد ومنتظم لتضيف اللمسات الرائعة لديكور المنزل .

ادوات المستخدمة من قبل شركة تركيب جبس بورد في الشارقة

  1. شنيور
  2. متر
  3. ميزان مياه
  4. اسطوانة قطع
  5. خيط علام
  6. ميزان خرطوم

معلم تركيب جبس بورد في الشارقة

  • الجبس بورد العادى وهو النوع الذى يستخدم فى الاسقف وهذا النوع الاقل سعرا فى الاسواق والاكثر انتشارا
  • الجبس بورد المقاوم للحرائق والرطوبه وهذا النوع يفضل استخدامه فى الحمامات والمطابخ لانها تقوم بعدم امتصاص الابخرة المتصاعده فهو قادر على امتصاص الرطوبه ولا يتأثر بها ونجد هذا النوع هو الاغلى ثمنا نظرا لارتفاع نسبه ماده السيليكون وماده الفيبر جلاس اكثر من تركيز نسبه ماده الجبس الابيض
  • الجبس بورد المقاوم للحرائق ويفضل استخدامه للجدران وكذلك الاسقف

تركيب جدران جبس بورد في الشارقة

  • يكون نظيف ومتميز امام الاهل والاصدقاء والضيوف فقومي بتنظيفه جيدا حتى اذا كان لا يوجد عليه أي اوساخ فقومي كل يوم بإزالة التراب من عليه فدائماً التراب يدخل من خلال النوافذ او يتراكم على الاجزاء المحفورة في المنزل مثل الجبس بورد لأنه يوجد به بعض
  • الزوايا وبعض المنحنيات التي تتراكم عليها التراب فقومي بازالته كل يوم
  • عندما يكون هناك مكتبات مصنوعة من الجبس بورد فلا تجعلى اطفال يلعبون في هذا المكان ولا يقومون بوضع ايديهم عليه حتى لا
  • تكون هناك بعض البصمات والاوساخ

تركيب جبس بورد مضئ في الشارقة

تحتاج إلى التأكد من أن تقوم بتعليقه بشكل صحيح. خذ مبرد الخشب، أو منشار، وقم بقص الحواف الخشنة التي تشكلت عندما قمنا بقطع الجبس سيصبح لديك بعد ذلك حواف مستقيمة للوح قم الآن بوضع قوائم في المنطقة التي تريد وضع اللوح عليها باستخدام شاقول (ميزان البناء والمهندس) وهو أداة تستخدم في البناء للتأكد من استقامة الجدرانقم بتركيب الأعمدة المعدنية (إطارات اللوح) التي ستقوم بتركيب الألواح فوقهاوذلك عن طريق تثبيتها ببراغي بعد أن تحفر بالمثقب مكان البراغي في الحائط وفي السقف والأرض لضمان أكبر تثبيت.

اسعار الجبس بورد في الامارات

 

سرعه التسليم مع الحفاظ علي جوده النتائج وعدم ترك اي بقايا او مخلفات وراءها قدره شركه تركيب جبس بورد في الشارقة علي التعامل مع كافه التمديدات الكهربائيه والتوصيلات والتعامل مع التكييفات

 

عمال جبس بورد في الإمارات

يقومون بأتقان العمل علي اكمل وجه قدره العاملين في شركه تركيب جبس في الشارقة علي التحكم في ارتفاع الاسقف والتحكم في ارتفاع القواطع واعطاء العميل الضمانات اللازمه من عدم حدوث اي تشققات في الاسقف والجدران مع مرور الزمن يقدمون العمل علي مدار ٢٤ساعه ويقدمون للعملاءكافه احتياجاتهم

شركات جبس بورد في الامارات

الجيبسم بورد هي ألواح جبسية من خليط الجبس والفايبر جلاس والسليكون, يتم تصنيعها لتصبح أسقف جبسية معلقة, ويستخدم ديكور الجبس بورد لتزيين أسقف وجدران غرف النوم والمطابخ كبديلاً للأسقف المستعارة, وهو تقنية ألمانية المنشأ وتتفرع لعدة أنواع, وفى هذا المقال سنتناول بالحديث عن كل ما يخص الجيبسم بورد بالتفصيل.

التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
خدمة ممتازة
هائل

ممتاز

تركيب جبس بورد في الشارقة |0551030094 |تركيب اسقف معلقة نقوم بلصق و تركيب جبس بورد في الشارقة حيث تتميز شركتنا بتركيب اسقف المعلقة وفورسيلنج و جبس بورد بافضل الاسعار

تقييم المستخدمون: 4.8 ( 2 أصوات)