تركيب فورسيلنج في دبي |0551030094| اسقف معلقة

يتميز فني الشركة بتركيب الفورسيلنج بدبي في تركيبه بمهارة وشكل فني باحدث الديكورات الجبس بورد والاسقف المستعارة

Contents

تركيب فورسيلنج في دبي

شركة تركيب فورسيلنج في دبي الرائدة والمتخصصة في مجال تركيب ولصق الاسقف المعلقة والجبس بورد والاسقف المستعارة باحدث الاشكال وباستخدام افضل واحسن الادوات والمعدات في جميع الامارات فلا تترد في اختيارك شركتنا

تركيب جبس بورد في دبي

  • عليك قياس مساحة أبعاد الجدران، والأسقف التي تود تركيب فورسيلنج في دبي عليها كي تتم عملية التركيب بنجاح، واستثناء النوافذ، والأبواب التي توجد في هذا الجدار يتم ذلك باستخدام المتر فلا يمكنك شراء الألواح دون الإلمام بهذه المقاسات.
  • في هذه الخطوة يتم قص الألواح وفقًا للمقاسات التي تم أخذها في الخطوة السابقة، والقيام بتجربة الألواح للتأكد من الشكل المناسب لها فمن الممكن أن يتم تركيبها بشكل طولي،
  • أو بشكل عرضي فالتجربة توضح الطريقة الأفضل على حسب المكان فعليك القيام بهذه التجربة قبل القص، وبعد الاستقرار على الطريقة التي يتم التركيب عليها، والشكل المناسب عليك استخدام القلم الرصاص، والمسطرة، والقيام بتحديد الأماكن التي يتم القص عليها، ثم إحضار المشرط بشرط أن يكون حادًا ليتم القص به.
  • في هذه المرحلة يتم استخدام الإطارات المعدنية لعمل إطارات لأولاح الجبس بورد حتى يتم تثبيها على الأسقف، والجدران يتم الحفر لمكان هذه الإطارات على الألواح باستخدام الدريل الكهربائي، وتثبيت الإطارات باستخدام براغي التثبيت، وعليك تثبيتها بشكل جيد حتى تعطيك أفضل نتيجة.

تركيب فورسيلنج دبي

  1. تحتوى مادة الجبس فيه على السيليكون والفايبر جلاس, مغلفة بالكرتون المقوى باللون الأخضر من الوجهين وبلاصق أخضر. يستخدم في الأماكن الأكثر رطوبة كالحمام أو المطبخ, وهو أغلى وأفضل أنواع الجبسون بورد.
  2. وهو يغلف بطبقة من الكرتون باللون الأبيض والوجه الآخر بالرمادى, بلاصق جانبي أزرق, وهو يستخدم بأى مكان عدا الأماكن التي بها رطوبة كالحمام والمطبخ.
  3. وهو يشبه الجيبسم بورد العادى في تغليفه, بإختلاف اللاصق فقط فهو يكون باللون الأحمر, وهو يستعمل للجدران.
تركيب فورسيلنج في دبي

تركيب فورسيلنج في دبي

اسعار تركيب فورسيلنج في دبي

عامل الجبس بأدنى الأسعار ليناسب جميع العملاء. أيضًا ، توفر شركتنا فريقًا يعمل بكفاءة عالية ومهارة وخبرة في تركيب جدران الجبس أو الأسقف المعلقة حتى نقدم لك النتائج التي تجعلك معجبًا بمستوى العمل المذهل من خلال شركتنا ، وأفضل المتخصصين أيضًا في أعمال الدهانات والجبس والتشطيبات الزيتية وجميع التصميمات الداخلية والخارجية والديكور للشركات الفلل والمنازل والمكاتب والمقاهي وجميع كتل الإغلاق في دبي وعازل للصوت بألواح الجبس وكيفية التعامل مع التشققات الجبسية والتكسير.

تركيب فور سيلنج الإمارات

لابد من الاختيار الجيد للجبس بورد بالنسبة للمكان المراد زخرفته و نقدم لك النصيحة سيدي العميل من خلال شركات جبس بورد لكيفية اختيار الشكل المناسب لك على حسب المساحة الموجودة فالمساحات الكبيرة تحتاج إلى نوع معين من الجبس بورد حيث يتماشى معه الفنش المودرن أو الكلاسيك فهو يعطي لمحة فنية غاية في الروعة و الجمال مع الدهان و التشطيب النهائي و على العكس ففي المساحات الضيقة يختلف الأمر كثيرا فعادة يتم اختيار الشكل الزخرفي المزود بفن الأويما البارز حتى يضفي على المكان رونق مختلف و يأخذ العين في كل اتجاه مما يعطي إحساس باتساع المكان و تعدد محتوياته مع تناسق اللون العام لكل جزء في الغرفة ونحن في تركيب فورسيلنج في دبي جبس بورد نساعدك على الاختيار الأمثل.

تركيب جيبسون بورد في دبي

  • متنوع الاشكال والتصميمات فيوجد على شكل خطوط مستقيمة أو منحنيات .
  • يتميز بالمتانة والقوة ومن الصعب تعرضه للشرخ ومضمون لأطول فترة ممكنة .
  • مرن وخفيف الوزن بالنسبة للديكورات والتشطيبات ولا يؤثر على هيكل البناء .
  • قادر على عزل الرطوبة والدخان والبخار.

فني تركيب فورسيلنج في دبي

تختلف أنواع الجبس بورد وتتعدد أشكاله و أحجامة على حسب المساحة المراد زخرفتها بألواح الجبس بورد حيث أننا نقدم لعملائنا الكرام من خلال شركات جبس بورد جميع أنواع و أشكال الجبس بورد فمنها الكلاسيكي السادة الخالي نسبيا من الزخرفة و منها المودرن الحديث الذي يعتمد على رونقه و جمالة في اللمسة الأخيرة في الدهان و التشطيب ومنها أيضا المزخرف كاملا بفن الاويمات البارزة و هذا النوع يسمى بالإيطالي الحديث ومنها أيضا الفرنسي الذي يعتمد في المقام الأول على الإضاءة الخارجية و الداخلية و الخفية من اسبوتات ملونة و شرائط كهربائية نخصص لها أماكن تمديد للسلوك حين القيام بعملية التركيب وكل هذه الأنواع نستطيع بفضل الله القيام بها على حسب طلب العميل.

اسعار الفورسيلنج في الامارات

  1. لابد من وجود مثقاب نستطيع من خلاله عمل ثقوب في السقف.
  2. لابد من وجود سلم للصعود عليه بسهولة وأمان ليتم تركيب الجبس بورد بكل سهولة في السقف.
  3. وأهم الأدوات المطلوب وجود خامات السقف المعلق وجميع اللوازم الخاصة به حتى يتم التركيب مرة واحدة.
  4. وأيضاً هناك خيط يسمى خيط الشاغول يتم استخدام هذا الخيط للتعليم على السقف حتى يتم وضع الجبس في المكان المضبوط له.
  5. يجب أن يكون هناك مسامير ليتم وضعها أيضاً بداخل تلك الثقوب وتحمل عليها الجبس بورد.

أفضل تركيب فورسيلنج في دبي

تقديم افضل الخدمات الخاصه بالدهانات والديكورات لجميع الفلل والشقق دهانات خارجيه وداخليه بالاضافه الى الجبس بورد ، نسعى الى التوفيق بين جوده الخدمه بالاضافه الى تخفيضات فى الاسعار جبس بورد ،لدينا اعمال متنوعه في عالم الدهانات و التشطيبات الاخيره و الديكورات و ورق الحائط وايضا توفير فرص للصيانه و الترمميات من بعد ذلك كما نوفر لك فريق كامل لاختيار الاثاث ونعمل علي مساعده عملائنا اذا لم يكن لديهم خبره في عالم الالوان والتصميمات و نوفر لهم افضل التصميمات من خلال الكتالوجات التي تتضم اكبر تشيكليه من التصميمات العالميه المختلفه فنحن نعمل جاهدين علي جميع جميع اراء و اذواق عملائنا الكرام ونقوم بتنفيذ كل اختيارات العميل مع الحرص علي ان تكون النتائج مرضيه للعميل .

شركة تركيب فورسيلنج في دبي

  • الجبس بورد من السهل والسريع إنجازه مقارنة بأنواع الجبس العادية وبالإضافة إلى نتيجته النهائية الرائعة الجميلة.
  • من أهم مزايا جبس بورد  عدم تركه أي مخلفات مسببة لحدوث الفوضى أو الاتساخ ولا يترك أيّ أثرٍ.
  • يتم إدخاله في التشطيبات النهائية للبنايات والمنازل.
  • ويتميز بالتكلفة الإقتصادية التي تقل عن الجدران الإسمنتيّة.
  • يتميز جبس بورد بالمقاومة العالية للماء والرطوبة وأيضاً الحرارة.
  • يميز جبس بورد  بسهولة التركيب والإزالة دون تعب أو ضرار بالجدران.
  • يستخدم البعض الجبس بور كعازل للصوت

ارخص شركة تركيب فورسيلنج دبي

  1. يعتبر الجبس بورد خفيف الوزن جدا إذا قارنتة بالكتل الإسمنتية.
  2. يوفر لك الجبس بورد الكثير من الأموال في عملية الدهان و التشطيب النهائي للمكان فهو غير مكلف بالمرة.
  3. يعتبر سريع جدا في عملية التصنيع و التركيب.
  4. يتميز بسهولة عمل الإمدادات الكهربائية من خلاله حيث يوفر الجهد و الوقت و يعطي إضاءة فريدة من نوعها في المكان.
  5. استخدام الجبس بورد في المكان يعطي لمسة جمالية رائعة.

خدمات فني تركيب فورسيلنج في دبي

 فريق عمل فني يساعد العميل في اختيار التصاميم والألوان المناسبة للمكان، ها في حالة رغبة العميل او اا كان لا يمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال، كما يقوم فريق العمل بمساعدة العميل في اختيار اثاث المنزل ايصا، وتوفر تركيب فورسيلنج في دبي للعملاء أفضل التصميمات من خلال الكتالوجات التي تحتوي على اكبر تشكيلة من التصميمات العالميه المختلفه، من اجل ارساء جميع الاذواق.

  • يتميز بالتكلفة الإقتصادية التي تقل عن الجدران الإسمنتيّة.
  • يتميز فورسيلنج بالمقاومة العالية للماء والرطوبة وأيضاً الحرارة.
  • يميز فورسيلنج بسهولة التركيب والإزالة دون تعب أو ضرار بالجدران.
  • يستخدم البعض الجبس بور كعازل للصوت.

رقم فني تركيب اسقف فورسيلنج في دبي

الجبس بورد فى غرف النوم يضفى لمسات رقيقة وجذابة ورومانسية على مكان هادئ ومريح ليضيف إليه جمالاً فوق جماله خاصة مع التصاميم الحديثة للجبس بورد، وديكورات الجبس بورد أصبحت الآن الموضة السائدة فى معظم الشقق المصرية والعربية ومن أهم ديكورات المنزل المعاصر الحديث، ويعتبر الجبس بورد من أكثر الديكورات أستخدامًا فى تزيين الأسقف وخاصة أسقف غرف النوم لكونه عجينة يسهل تشكيلها وأكتساب الفورمة المطلوبة، ومايتلاءم مع ديكور الغرف، ولكون الجبس مادة بيضاء فهو يتناسب مع جميع ألوان الحوائط والديكورات، ومع الفكر الحديث للديكور أمكن أضافة لمسات من الألوان للجبس مع الأضاءة مما يعطى لها إشراقة وجمالاً .

ما هي تفاصيل تركيب الأسقف المعلقة ؟

  • النوع العادى من الجبس بورد : وهو من الانواع سهلة الاستخدام قليلة التكلفة يكون جاهز للطلاء مباشرة .
  • الجبس بورد المقاوم للحرائق والرطوبة معا : وهذا النوع يفضل ويكثر اختياره لانه يحقق اكثر من وظيفة فى ان واحد فهو قادر على مقاومة الحرائق اضافة الى مقاومة الرطوبة التى تكون بالاسقف والجدران لذا يزداد الطلب عليه .
  • الجبس بورد المقاوم للحرائق : ويتم استخدام هذا النوع فى المطابخ والافران والمنشئات العامة .

هل تعد طريقة تركيب الأسقف المعلقة المعدنية صحيحة ؟

  1. توفر الشركة فريق عمل فني يساعد العميل في اختيار التصاميم والألوان المناسبة للمكان، ها في حالة رغبة العميل او اا كان لا يمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال، كما يقوم فريق العمل بمساعدة العميل في اختيار اثاث المنزل ايصا، وتوفر الشركة للعملاء أفضل التصميمات من خلال الكتالوجات التي تحتوي على اكبر تشكيلة من التصميمات العالميه المختلفه، من اجل ارساء جميع الاذواق.
  2. تقوم الشركة بتركيب الجبس بورد في الفلل والمنازل الكبيرة والشركات وجميع المنشئات الحيوية، وتقوم ايضا بعمل كافة التصميمات والديكورات العالمية الخارجية والداخلية للمكان، كما أن لها سابقة اعمال مشرفة تحكي عن تخصصها، والهدف الأساسي من الشركة هو تقديم أفضل الخامات واجودها والحصول على أفضل النتائج، مع الحرص على تقديم الأسعار المناسبة لجميع العملاء والتي لا تقبل منافسة الشركات الأخرى الموجودة

كيفية تركيب الاسقف المعلقة الجبسية علي يد فني تركيب فورسلينج دبي ؟

  • رخيص التكلفة فهو ارخص من الرخام و الجرانيت و ورق الجدران و بالتالى فهو عملى فى تنفيذ الديكورات الداخلية و الخارجية للمنازل .
  • يعمل كعازل للجدران فالجبس بورد يمنع امتصاص الرطوبة وبالتالى يقلل من بهتان الدهانات او تقشيرها و يجمى الحوائط و الاسقف من الرطوبة .
  • يتميز بكثرة التصميمات و الاشكال فلذلك فهو يناسب كل الديكورات الكلاسيكية الفخمة و العصرية المودرن .
  • لا يحتاج الى وقت طويل فى التجهيز او التركيب و بالتالى يساعد على الانتهاء من اعمال تجهيز المنزل سريعا .

التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
صيانة ممتازة

ممتازة

تركيب فورسيلنج في دبي |0551030094| اسقف معلقة يتميز فني الشركة بتركيب الفورسيلنج بدبي في تركيبه بمهارة وشكل فني باحدث الديكورات الجبس بورد والاسقف المستعارة

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !