شركة صيانة مباني في عجمان | 0551030094 |صيانة منازل

شركتنا شركة صيانة مباني في عجمان تقوم بصيانة وترميم مباني ومنازل وفلل حيث تعتبر شركتنا الرائدة في مجال اعمال المقاولات والصيانة والترميمات بافضل الاسعار حيث يقوم عمال شركتنا بتقيدم افضل جودة.

Contents

شركة صيانة مباني في عجمان

نقوم بصيانة المنازل و الفلل و المباني وتشمل الشقق والمنازل و فلل وقصور التى تحتاج الى ترميم ترميم المباني الخاصة بالمؤسسات والشركات الخاصة والحكومية المبانى الخدمية كالفنادق الكبيرة والصغيرة الموجودة قد يتطلب ترميم المباني الخرسانية تحت الإنشاء أو القديمة وتركت لمدة المنشاءات الخدمية كالماحلاتِ والمطاعم المدارس الحكومية والخاصة وايضا نوفر برامج خاصة للمستشفيات.

  1. يقوم المختص بوضع شكل هندسى لكل شرخ من الشروخ، و الذى يرسله الى المقاول المسؤول عن تطبيق هذا التصميم.
  2. يتم الإستعانة بالمتخصصين لفحص مدى عمق و خطر الشروخ الموجودة و تحديد مدى إحتياجها لإجراء عملية الترميم من عدمه، و مثال على ذلك شروخ الفواصل و تشققات الخرسانة، أو الجدران، ولتحديد التكلفة المطلوبة، و إتباع أفضل طريقة .
  3. ضرورة الالتزام بما وضعه الاستشارى بالنسبة لترميم تلك الشروخ، فإنها تظهر مرة أخرى بعد مرور فترة، و نضطر الى إعادة الترميم من جديد.

شركات صيانة المباني في عجمان

شركة متخصصة فى المقاولات العامة لديها طاقم من المهندسين والفنيين المتخصصين فى اعمال ترميم منازل عجمان ،حاصلين على شهادة الجودة وتعامل ، متعاقدين مع شركات استقدام لأستقدامً الكوادر وتنفيذ أعلى خدمة من ترميم نوفر لعملائنا طرقاً عديدة ومتعددة ومناسبة لعلاج المشكلة معنا لا توجد مشاكل اصبح ترميم المنازل شىء هين لا قلق منه شركتنا لديها تاريخ متميز مع عملائها

  • نتعرف أكثر على طبيعة تلك الشقوق و أسبابها، و في اي وقت يحتاج منا المبنى إلى مساعدته بالترميم.
    و الترميم يقصد به تقوية المبنى و إسترجاع متانته مرة أخرى، و إعادة المبنى إلى حالته الطبيعية عندما تم إنشائه،
  • و هناك إستثناء وحيد في ذلك و هو تكلفة الترميم اعلى من تكلفة تشييد المبنى من جديد مرة ثانية،
  • و خصوصاً أن التكلفة للمتر المكعب من الخرسانة خلال عملية الترميم تكون عالية بشكل كبير مقارنة بالإنشاء من جديد، لكن إذا قمنا يمقارنة ترميم عمود أو إثنين أو حتى سقف بتشييد المبنى مرة ثانية من جديد
    ففي تلك الحالة يكون الترميم أقل في السعر و الوقت و الجهد المبذول.
شركة صيانة مباني في عجمان

شركة صيانة مباني في عجمان

شركة صيانة المباني عجمان

  • نوفر فنيين ومهندسين على اعلى مستوى من الحرفية والانضباط حيث إنهم يستمتعون بخبرة طويلة في تقديم أعلى مستوى من خدمات ترميم المنازل بهدف إرضاء العملاء .
  • إعادة تنظيف المكان ما بعد عمليات الترميم وتسليم المبنى جاهز للسكن (الاستخدام) ونوفر عليكم مشكلة التنظيف و إعادة التأهيل  حيث نوفر خدمة تنظيف على مستوى لايقل عن مستوى ترميم.
  • الانضباط فى العمل والمواعيد المتفق عليها وخصيصاَ وقت التسليم بعد ترميم لأن هدفنا في شركة صيانة مباني في الفجيرة هو رضا العميل تحرص شركتنا على توفير جدول خدمات في  أوقات قياسية بأسعار منافسة .

شركة صيانة مباني وفلل في عجمان

تلك الشروخ تحتاج الى شركة صيانة مباني في دبي متخصصة فى مجال، بمجرد استدعائك اى  من أي جهة قد يؤثر بشكل كبير على التنفيذ، خاصة فى حالة عدم استخدامك العزل المناسب بالمبنى وشركتنا وتعالج وترمم تلك الشروخ كالتالى:

  • نضمن تماماَ جفافُ السطحُ الخرسانى قبل ترميم .
  • تنظيف سطح الخرسانة وإزالةُ الأجزاءُ المفككة والضعيفة من الخرسانة .
  • توسيعُ الشروخ حتى 5 مم على الأقل
  • تنظيف الشرخ جيدا من الأجزاء المفككة للخرسانة.

شركات صيانة منازل ومباني في عجمان

  • اعطال الكهرباء التى تحدث بسبب الاهمال وشدة التيار الكهربائى فتتلف الموصلات والمقابس والدوائر الكهربائية فتحتاج الى اصلاح لهذه الاعطال ، وكذلك تغير اللمبات الغير عاملة بلمبات LED موفرة، وقياس شدة التيار الكهربائى
  • صيانة اعمال الخزانات وتتمثل في عزل الخزانات وشد الشقوق والفتحات والتعشيش
  •  اعمال السباكة من انسداد مواسير المياة والبالوعات تحتاج الى اعمال السباكة والتى تقوم باعادة تركيب المواسير او لحمها او تغيرها وكذلك تسليك البالوعات وتنظفها وكذلك اعطال تمديدات المطبخ ، والحمامات

شركة صيانة في عجمان

  • تقوم شركة صيانة مباني في عجمان بإصلاح أي عطل في المرافق العامة الخاصة بالمباني والشركات والمنازل.
  • بتصليح وترميم جميع المنازل والمباني المختلفة مهما كانت هذه المباني كبيرة الحجم.
  • تعود المباني بعد ترميمها إلى حالتها الأصلية بعد إتمام عمليات الفحص والترميم خاصة المباني القديمة التي يتم تأمينها تمامًا بعد إتمام عملية الترميم.
  • أسعار رخيصة للغاية وخدمات ممتازة تقدمها شركة صيانة مباني في عجمان ، مع ضمان عدم حدوث أي أضرار وعدم تكسير الأرضيات أو الجدران.
  • حيث يتم استخدام آلات حديثة ومستوردة من الخارج للقيام بجميع المهام.
  • والكشف عن الأماكن التي تحتاج إلى ترميم وفحص من قبل شركة صيانة مباني في عجمان .
  • مهندسين يتميزون بالمهارة والخبرة الكبيرة ويتخصصون في القيام بعمليات الترميم بكل سهولة وبإتقان لا مثيل له.

أنواع الترميمات والتصليحات التي تقدمها شركة صيانة مباني في عجمان

  • ترميمات شروخ وتشققات المباني.
  • عمل تصليحات لجميع المواد الحديدية التي تتعرض للصدأ.
  • ترميم واجهات المنازل والفلل بجميع أنواعها.
  • تصليح تسربات المياه المختلفة سواء في المطابخ أو الحمامات أو غيرها من الأماكن الأخرى.
  • تصليح الخرسانات وإزالة الشقوق الموجودة فيها.

شركات صيانة عامة في عجمان

  • ترميم الشروخ الصغيرة وتكون على الأسقف من الأعلى فتلاحظ وجود تصدعات صغيرة وشروخ متناثرة على السقف والسبب يرجع إلى عملية انكماش الخرسانة ووجود تسربات مياه نتيجة إلى الخزانات أو مياه الأمطار ويتم إصلاحها بالمواد الايبوكسية اللزجة والتي يتم عزل الأسقف بها فتمنع من عمليات تسربت المياه
  • أما الشروخ التي تكون في طريقها إلى الاتساع يتم استخدام الايبوكس البوليمر ويتم تنظيفها جيدا ووضعه فيها حتى يتم الحفاظ على المباني من التصدعات فيما بعد نتيجة من التسربات .
  • الشروخ الكبيرة جدا في تلك الحالة يتم التعامل معها بجدية لأنها سوف تؤثر على سطح المباني ويتم تنظيفها ووضع المواد الإسمنتية

شركات الصيانة في عجمان

  1. الترميم بغرض معالجة التشققات و تآكل الحديد و تقوية المبنى.
  2. الترميم بغرض إضافة عدة طوابق للمبنى، فمثلاً بدلاً من 3 يتحول الى 4 أو 5.
  3. الترميم بغرض التجديد و التحديث و هذا النوع منتشر بصورة جيدة، فكثير من الأشخاص يريدون
  4. تجديد المبانى التي يمتلكونها و يكون مر على انشائها حوالي 20 سنة تقريباُ و يريدون مواكبة العصر.
  5. الترميم عليى التكلفة و يفوق تكلفة إنشائه من جديد و هو خاص باللمباني الأثرية، فالقيمة التاريخية تكون هي الأهم.

شركات صيانة منازل ومبانى بعجمان

  • أماكن وجود التشققات والتصدعات والشروخ وتحديدها بدقة.
  • القيام بمعرفة الخطوات اللازمة لتصليح الترميمات والأنواع المختلفة للتصدعات.
  • البدء في تنفيذ ما يجب القيام به من تصليحات وترميمات مختلفة على يد مهندسين متخصصين في هذه الأعمال ولديهم خبرة وتاريخ عمل طويل فيها.
  • كتابة هذه الخطوات وعمل تقرير شامل بها.

اهم خدمات التي تقدمها شركة صيانة مباني في عجمان

فيجب عليك أولًا التأكد من هويته وأنه يتبع الشركة التي اتصلت بها وتعاقدت معها لعمل تلك الصيانة، ومتابعة ذلك الرجل في أعماله من بعيد والتأكد من أنه يتحرى الدقة والجودة ليس ذلك فقط ولكن أيضًا يجب عليك أن تطلب منه تقرير شامل ومفصل عن حالة المنزل بالكامل، وكل الأجزاء التي شملتها الصيانة والأجزاء السليمة والأجزاء التي كان بها بعض التلف وتم إصلاحها وما هو نوع التلف الذي كان موجود.

ترميمات فلل ومباني في عجمان

توجد عناصر طبيعية في عجمان كثيرة قد تؤثر بشكل سلبى كبير لا دخل للإنسان بها ،قد تضطرك الى استدعاء شركة صيانة مباني في عجمان مثل:الإشعاع الشمسي؛ المطر؛ التلوث الجوي، الكائنات الحية والرطوبة. مثلاً تأثير الإشعاع فوق البنفسجي هو معلوم للجميع، عمليات التدفئة والتبريد تُسبب تمدد وانكماش في لموادٍ المبنى وبالتالي تصدعات في عناصر البناء فينبغي الإسراع لكشف المشكلة والعمل على حلها حلا تاما ،قبل أن تتزايد هذه المشكلة وتتضخمُ والسعي لعلاج اى اثار تظهر عليه، فأحتياجك شركة صيانة مباني في ابوظبي أمر واجب البحث التقصي عن الأفضل ليس بالأمرِ السهل

سباكة في عجمان

خدمات الصيانة هي الحل الأمثل لجميع مشاكلكم، حيث يقدم فريق من الخبراء من المهندسين و الفنيين خدمات الصيانة الشاملة للمنشآت التجارية أو السكنية على حد سواء، إضافة إلى جهوزيتهم على مدار السنة لتلبية متطلبات أعمال السباكة بمختلف أنواعها بدءا من أعمال الصيانة الطارئة وصولا لإجراء الصيانة الدورية المنتظمة. كما نتواجد لإصلاح جميع مشاكل السباكة مهما كانت بساطتها مثل تسرب ماء أو انفجار أنبوب إلى تركيب تجهيزات حمام أو دش جديد. و سيتم توفير كامل الخدمات المذكورة سابقا.

كهربائي منازل في عجمان

عدد من الشركات التى تقوم باعمال الصيانه للكهرباء ومتخصصه فى كل ما تتمناه والسعى الى تحقيق افضل النتائج من خلال اقل التكاليف واقل من اسعار الشراء والبحث عن العماله المميزة المتخصصه فى التركيبات والوصول الى النتائج فاذا كنت فى اى مكان فى السوق السعودى فعليك ان تتعاون وتتواصل معنا على الفور فى القيام بكل ذلك فى مقابل اقل الاسعار المتواجده فى الاسواق وتاكد ان النتائج مضمونه تماما فشركة صيانه كهرباء ونتعامل مع مشكلات واعطال الكهرباء بسرعة . واكتشاف سبب العطل وسبب الاحمال الزائدة ان وجد وبدا التصليح فورا

نجارة في عجمان

نجار الشركة يتعامل مع افضل محلات نجارة في عجمان الشركة توفر لك أكفأ النجارين المتخصصين والفنيين ذوي الخبرة في مختلف أعمال النجارة يوفر لك نجار الإستعداد الكامل لجميع أنواع التعاقدات مهما كان حجم تلك التعاقدات كبير أوضخم نجار في عجمان يضمن لك خروج المنتج على الوجه الأكمل دون أي نواقص وتحصل عليه من خلال ما يتم إستخدامه من أجود المواد الخام وأفضل أنواع الأخشاب والإكسسوارات.

تركيب ارضيات باركيه في عجمان

  •   بتنظيف الأرض جيدا من أي أوساخ أو الرمال أو عوالق اسمنتية، ولا تنسى التأكد من جفاف الارضيات.
  • يتم تثبيت بطانة تحت ارضيات الباركيه بالمسامير، وهذه البطانة عبارة عن طبقة من الفوم الاسفنجي، تستخدم ككاتم لأصوات الباركيه.
  •  قم برص الصف الأول من ألواح الباركيه على الأرض،  مع مراعاة ترك مسافة 10 سم بين الجدران والباركيه، حتى لا يحدث التحام بين الباركيه و الجدار.
  • بعد الانتهاء من رص الصف الأول من الباركيه، قم برص الصف الثاني، عن طريق تعشيق ألواح الصف الاول والثاني مع بعض، والضغط عليها حتى تسمع صوت تكة،  ويمكنك استخدام المطرقة

تركيب سيراميك في عجمان

السيراميك هو الخامة المفضلة عند ناس كتير للارضية وده بسبب سعره المعقول ومقاومته العالية جدا للمياه وقوة تحملة للظروف القاسية وطبعا شكله الجمالى وده اللى خلى تركيب سيراميك الارضية شائع ومنتشر جدا حتى ان بعض الناس فى الدول العربية وكتير فى البلاد الاجنبية بيعمله بنفسه طبعا كتير مننا لما بيجى يبلط ارضية بيته بيجيب صنايعى محترف يقوم له بالموضوع ده ، لكن احنا هنا هنعرف ان تركيب سيراميك الارضية مش معقد ولا حاجة بالعكس ده موضوع بسيط لو اتبعت شوية الخطوات والتعليمات اللى هنوضحها.

تركيب ارضيات ثري دي في عجمان

تركيب ارضيات ثلاثية الأبعاد دبي تعتبر شركتنا الاولي و الرائدة في مجال التشطيبات و الدهانات و التنظيف في الامارات، ارضيات ثلاثية الابعاد تجعل من التنقل في المنزل الامر الممتع في كل من الغرف والحمامات والمطابخ وايضا ورق الجدران ثلاثي الابعاد. لانك لا تشاهد سيراميك تقليدي ولا ارضيات بديكور عادي ، بل تشاهد ارضيات ثلاثية الابعاد ذات رسومات جمالية رائعة تجعلك تسرح بذهنك وخيالك بروعتها ،وعند تركيب ارضيات الثري دي في المطابخ والحمامات تجعلك لا تمل من الوقوف فوق هذه الارضيات ثلاثية الابعاد، ومن الافضل تركيبها على الارضيات والجدران.

دهانات واصباغ في عجمان

  • تحرص على أن تكون الدهانات أصلية حتى تساعد في الحصول على النتائج المطلوبة.
  • تحرص على أن تكون الدهانات أمنة على الصحة ولا تحتوي على أي مواد يمكن أن تؤثر على البيئة أو على الاشخاص الموجودين في المنزل.
  • يوجد للشركة عدد كبير من العملاء وهذا الأمر يعود إلى انها تقدم خدمات مثالية وعالية الجودة تناسب الجميع.
  • في حالة وجود أي مشاكل في الجدران القديمة فإن الشركة لديها الإمكانيات التي يمكن من خلالها أن تعالج هذه المشكلة وتصليحها على أكمل وجه حتى تعود وكأنها جديدة.
  • بالنسبة للأسعار فإنها تحرص على أن تكون متناسبة مع الخدمات التي تقدمها الشركة هذا بجانب أنها تتناسب مع جميع الفئات فالشركة تفكر في العميل قبل أي شيء وتحرص على أن تقدم له أفضل الخدمات.

صباغ في عجمان

  • التشطيبات التي تقوم بها الشركة ذات جودة عالية، فإن الشركة تعمل بكل صدق وأمانة؛ لهذا السبب فإنها تحرص على من كفاءة النتائج التي تصل إليها.
  • يتم الاتفاق مع العميل على موعد محدد وتحرص على أن يتم إنجاز المهمة في هذا الوقت.
  • إذا كان يرغب العميل في أن يتم عمل أي تعديلات في الدهانات فإن الشركة سوف تحرص على أن تقوم بذلك.
  • إن الأداء الذي يقوم به فريق العمل هذه الخدمات مميز جدًا.
  • يوجد على فريق العمل مشرف هو الذي يقدم الأعمال التي يقوم بها كل واحد من الفريق، هذا بجانب أنه يحدد نوعية الدهانات ولونها بناء على المكان وعلى ما يرغب أن يحصل عليه العميل.
  • تعمل الشركة بكل مصداقية وهذا من أكثر الأمور التي رفعت من شأن الشركة وجعلتها الأفضل.

سباك في عجمان

  • يقوم سباك في عجمان بتركيب البانيوهات والأحواض والخلاطات وتأسيس سشبكات المياه للمنازل والمؤسسات.
  • لا تقتصر الخدمات التي يوفرها سباك ممتاز في عجمان على المنازل فقط بل جميع الفلل والقصور والمنشآت التجارية.
  • توفير خدمات الصيانة الخاصة بحمامات السباحة والسخانات الشمسية.
  • حل مشاكل تسربات المياه والصرف الصحي التي ينجم عنها الكثير من الأضرار والتي تؤدي في النهاية إلى دمار البناية.

تركيب ورق جدران في عجمان

  • تقطيع الورق على حسب مقاس الجدار
  • وزن الجدار بالطول لتركيب الورق سواء بميزان مياه او بجهاز الشيرب الليزر
  • دهان كل قطعة ورق بالغراء قبل التركيب
  • تحضير غراء لصق الورق ( افضل انواع الغراء للصق ورق الحائط هى ميتلان الالمانى ومنها نوعين الاول للورق العادى الخفيف والثانى للورق الثقيل )
  • دهان الجدار بالغراء ثم لصق الورق
  • تفريغ الهواء من تحت الورق
  • تقطيع وقص الزيادات وتفريغ فتحات علب الكهرباء

تركيب جبس بورد في عجمان

  • اسعارنا لا تقبل المنافسه فهي مناسبه للجميع
  • لدينا القدره علي التعامل مع التمديدات الكهربائيه و التوصيلات و التكيف
  • سرعه التسليم مع الحفاظ علي جوده النتائج ولا نترك اي مخلفات مثل الجبس العادي
  • مقارنتا مع التشطيبات الاخري تجد جبس ورد لدي شركتنا اقل وزنا , ولا يتدخل في الهيئه الاساسيه للبناء
  • نوفر لك عميلنا العزيز عند الرغبه في التغير سهوله الفك دون خسائر كبيره و سهوله التركيب ايضا بيدك انت شخصيا اذا اردت .

فك وتركيب غرف نوم في عجمان

توفر لك عزيزي العميل خدمة من أهم الخدمات التي لا غنى عنها خلال عمليات نقل العفش، فمن المعروف أن غرفة النوم تحتاج إلى عناية خاصة عند نقلها من مكان لآخر وهو ما تعمل على توفيره شركة فك وتركيب غرف نوم ،الكثير من غرف النوم تطلب الايدى العامله الماهره لكى تقوم بتركيبها وليس الأشخاص العاديين لانها تتميز بالفخامة و كثرة التفاصيل التي تحتاج الى فنى حرفى على دراية عالية بتركيب غرف النوم وغالبا يكون نجار وترجع أهمية هذا الفن هو أن معظم غرف النوم تكون محاطة بالزخارف الجلد أو الخشب المبطن فيجب ان تكون حذر عند تركيبه.

التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
خدمة ممتازة
هائل

ممتاز

شركة صيانة مباني في عجمان | 0551030094 |صيانة منازل شركتنا شركة صيانة مباني في عجمان تقوم بصيانة وترميم مباني ومنازل وفلل حيث تعتبر شركتنا الرائدة في مجال اعمال المقاولات والصيانة والترميمات بافضل الاسعار حيث يقوم عمال شركتنا بتقيدم افضل جودة.

تقييم المستخدمون: 4.7 ( 1 أصوات)