شركة تركيب سيراميك في الشارقة |0551030094| بورسلين

افضل شركة تقوم بتوريد و تركيب بلاط و سيراميك ورخام للاسطح و الارضيات في الشارقة

Contents

شركة تركيب سيراميك في الشارقة

أرضيات المنزل هي أكثر ما يميز كل منزل، وبين السيراميك تتنوع أشكال الأرضيات ما يمنحك فرصة الاختيار لما يناسب ذوقك واحتياجاتك فأمامك العديد من التصميمات والألوان المختلفة التي تناسب مختلف أنواع وأشكال الديكور.

لدينا شركة تركيب سيراميك في الشارقة بجميع فروعة انواع كثيرة من بلاط الارضيات بالوان والمقاسات المختلفة التي تناسب كافة الاذواق وكافة الاستخدامات و بأفضل أسعار حيث يمكنك ببساطة  الإتصال بنا من خلال الأرقام الموضحة بأعلى الصفحة، يقدم العديد من أنواع الأرضيات المختلفة ومنها الارضيات السيراميك والارضيات البورسالين التي تصلح للارضيات ونقدم مجموعة ممتازة من الوزرات التي تتناسب مع أغلب أنواع الأرضيات.

شركة تركيب سيراميك الشارقة

فريق عمل مُميز تم تدريبة على أيدي أفضل و أمهر الخبراء والمختصين في مجال تركيب البلاط والسيراميك والرخام، والأمر لا يقتصر على حرص الشركة على تدريب فريق العمل لديها على أيد الخبراء والفنيين في هذا المجال، بل أيضًا يتم القيام بعمل اختبارات حقيقية لمعرفة مدى كفاءة فريق العمل وهذا ما يحدد من يستحق أن يبقى ضمن فريق الشركة ومن سوف يغادر عنها.

الحرص على جلب واستخدام أفضل الآلات والمعدات الحديثة،من قبل شركة تركيب سيراميك في الشارقة لجلى البلاط والرخام من أجل القيام بمهمة التنظيف على الوجه الأكمل، لأن هذه الآلات الحديثة تمكن فريق العمل بأفضل من الوصول إلى أدق وأضيق الأماكن في المنزل التي تحتوي على الكثير من الجراثيم والبكتريا المتراكمة، وهذا الأمر يُثير اهتمام الكثير من العملاء.

تركيب سيراميك الشارقة

السيراميك هو مزيج من الإسمنت والصلصال والزجاج، ولا تدخل فيه أيّ مواد معدنيّة ولا مواد غير عضوية، يتم تسخينها كما يحدث لمواد الفخّار من أجل الحصول على شكل معيّن وقاسٍ، ويتمّ إضافة الإسمنت للخلطة ليصعب كسره ويظلّ متيناً، ويتحمّل الضغط والحرارة والأثقال، ويمكن تعريفه بطريقة أخرى، حيث إنّه مُنتج من الطين، والرمل، والكلسبار، والفلسبار، يمرّ بمراحل هي التجفيف، ثم التحميص، ثم الحرق ثم الطلاء، ويكون بأحجام مختلفة تبدأ من (10*10) سم حتي يصل البعض منها ( 125* 185)سم.

شركة تركيب سيراميك في الشارقة

شركة تركيب سيراميك في الشارقة

تركيب سيراميك بالشارقة

سيراميك عالي امتصاص الماء يصلح هذا النوع لأرضيّات الممرّات وغرف النوم، لأنّه يمنع تنقّل الصوت إلى الطابق الأسفل، ويتميّز هذا النوع بما يلي: جسمه الرقيق. مساماته مفتوحة. لا يُقاوم الصقيع. ينتقل الصوت من خلاله بشكل مكتوم.سيراميك قليل امتصاص الماء يصلح هذا النوع من السيراميك للأرضيّات المُعرّضة للرطوبة، مثل: جدران الحمّامات، وأرضيّاتها، أو للجدران الخارجيّة المُعرّضة لعوامل الجوّ بشكل مباشر، ويتميّز هذا النوع بما يلي: جسمه كثيف. مساماته مغلقة. مقاومته للصقيع. ينتقل الصوت من خلاله بشكل رنان.

تركيب سيراميك في الشارقة

الخطوة الأولى في تركيب السيراميك هي فرش الأرضية بالرمل، ولكن يجب اختيار النوع الجيد من الرمل والذي يكون خال من الشوائب، يجب ان يكون الرمل متساوٍ في كافة مساحة الغرفة المراد وضع السيراميك بها.

الخطوه الثانية عمليةخلط الأسمنت ليس صعبة، ولكن يجب الحذر وعدم خلط كميات كبيرة كي لا تجف، حيث يتم أولاً خلط كمية الأسمنت مع الرمل بمعدل 6 رمل إلى 1 اسمنت، ثم إضافة المياه واستخدام المثقب لتحريك المزيج، نستمر بالمزج إلى أن يصبح لدينا مزيج سميك بعض الشيء وليس جافاً في حال كان جافاً بعض الشيء يتم إضافة القليل من الماء.

الخطوة الثالثة يجب قبل البدء بتركيب السيراميك تحديد اتجاه العمل، يعني ذلك معرفة إلى أين ستتجه المياه بعد تركيب، حيث يجب البدء من أبعد نقطة عن المصرف وصولاً إليه.

الخطوة الرابعة في هذه المرحلة وضع كمية من مزيج الأسمنت مع الرمل على الأرضية الرملية وفرشها إلى أن تصل إلى سماكة 2.5 سم فقط، مع مراعاة فرش المزيج بشكل متناسق على البلاط، ثم البدء بوضع لوح السيراميك الأول وطرقة بواسطة المطرقة المطاطية كي يندمج بشكل جيد مع خليط الاسمنت. نستمر في تركيب باقي البلاط ولكن يجب التأكد من أن يُترك فراغ بين البلاطات من 2 إلى 5 ملل.

الخطوة الخامسة يُعد استخدام ميزان المياه من أهم الخطوات في طريقة تركيب السيراميك بالأسمنت حيث إن هذا الميزان هو الذي سوف يحدد اتجاه حركة المياه أثناء عملية التنظيف في المستقبل، فإنّ أسوء ما يكون في التركيب الخاطئ للسيراميك أو البلاط العادي هو تجمع المياه في مكان معين وعدم تصريفه إلى المصرف المائي بشكل صحيح، لذلك يجب ضبط الميلان الأفقي للأرضيات بشكل جيد.

الخطوة السادسة يُنصَح بارتداء نظارات الوقاية البلاستيكية أثناء القيام بعملية القصّ، وبحال كنتَ تستخدمه للمرة الأولى، فمن الأفضل الاستعانة بأخصائي لتتعلم كيفية مسكه الصحيحة والآمنة أثناء قص البلاط.في هذه المرحلة عند الوصول إلى الأماكن التي لا تحتاج إلى بلاطة كاملة يجب أخذ المقاس المطلوب ومن ثمّ تعليم ورسم الأبعاد على البلاط. من ثم عن طريق استخدام المقص اليدوي أو الصاروخ الكهربائي يتم قطع الجزء المراد تركيبه ويركب كما يتم تركيب البلاطة الكاملة تماماً.

الخطوة السابعة  في آخر مرحلة من طريقة تركيب السيراميك بالأسمنت هي خلط كمية قلية من الأسمنت الأبيض مع الماء إلى أن يصبح لزجاً قليلاً ويمكن إضافة اللون المطابق للون السيراميك، ثم يتم وضع كمية من المزيج على البلاط، وعبر استخدام الممسحة اليدوية يتم ملئ كافة الفراغات بين ألواح السيراميك، بعض الأماكن قد تحتاج كمية أكثر من المزيج بحسب الفراغ في أسفلها لكن يجب الاستمرار في ذلك أن تمتلئ كافة الفراغات.

شركات تركيب السيراميك في الشارقة

أمور يجب مراعاتها في اختيار وتركيب السيراميك يتم اختيار الأبعاد والمقاسات حسب مساحة ونوع المكان الذي يُراد تبليطه. مطابقة كميّة ونوع السيراميك مع العيّنة التي تم اختيارها مسبقاً. التأكّد من أنّ ظهر البلاطة خشن ليلتصق بشكل جيّد. أن يكون الشّخص الذي سيقوم بالتبليط ماهراً وذا خبرة. مراعاة أن تكون المسافات بين قطع السيراميك المركبة متساوية، وغير كبيرة والتي تكون في الغالب لا تتجاوز (5) ملم، ويمكن الحفاظ على مسافات متساوية من خلال وضع قطع بلاستيكية بشكا (+) بين البلاطات، ثم تُبعد بعد الانتهاء من العمل. المحافظة على الميل المناسب بحيث يكون (1%) لسهولّة انسياب المياه للمناهل؛ منعاً للرطوبة خاصة في المطبخ والحمام. نقع قطع السيراميك بالماء قبل تركيبها لتلتصق بشكل جيّد. اختيار إسمنت جيّد لتعبئة الفراغات بين قطع البلاط، لكي لا تتفتّت مع مرور الزمن ويصبح شكلها غير جيّد. يجب عدم تركيب السيراميك في حال كانت درجة الحرارة أكثر من (40) درجة مئويّة؛ لأنّ المادة اللاصقة ستكون هشّة، ممّا قد يؤدي إلى سقوط أو تكسّر البلاط.

معلم سيراميك في الشارقة

السيراميك ذات التكوين الزجاجى كلياً له خصائص معينة والتي تختلف كلياً عن تلك المعادن، تَذكر أنه عند تبريد المعدن في حالته السائلة، والوصول لنقطة التجمد يتم ترسيب البلورات الصلبة، ولكن عند استخدام مادة زجاجية، حيث يتم تبريد السائل فيصبح أكثر وأكثر لزوجة.لا يوجد نقطة انصهار أو تجمد محددة. وإنما يتحول من الحالة السائلة إلى مادة صلبة من البلاستيك اللين وأخيراً يكون صلد وقصف.وبسبب هذه الخاصية الفريدة يمكن تحويله إلى اشكال بالأضافة إلى إمكانية سباكته (cast)، سحبه (draw) ,ولفه ويمكن تجهزها بطرق مختلفة مثل المعادن. السلوك الزجاجى مرتبط بالتركيب الذرى للمادة، إذا انصهر السيليكا النقى (SiO2) معاً ,يتكون زجاج يسمى كوارتز(vitreous silica)عند التبريد. الوحدة الأساسية في بنية الزجاج هي رباعى اوجه السيليكا (silica tetrahedron)، وهى تتكون من ذرة واحدة من السيليكون تحيط بها اربع ذرات أكسجين على بُعد متساوى. ذرات السيليكون تحتل الفتحات (internationals) بين ذرات الأكسجين وتشارك أربع إلكترونات التكافؤ مع ذرات الأكسجين من خلال رابطة تساهمية. ذرة السيليكا لديها اربع إلكترونات تكافؤ وكل ذرة من ذرات الأكسجين لديها إلكترونين تكافؤ، لذلك رباعى أوجه السيليكا لديه اربع إلكترونات تكافؤ لمشاركتهم مع رباعى الأوجه المجاور له، بنية السيليكات يمكن أن ترتبط معا من خلال مشاركة الذرات في ركنين من رباعى الاوجهه SiO2 مما تُشكل سلسلة أو حلقة من الهياكل. تتكون شبكة سلاسل من رباعى اوجه السيليكا، وفي درجات الحرارة العالية تنزلق بسهولة فوق بعضها البعض عندما يبرد الذوبان، تقل طاقة الذبذبات الحرارية والسلاسل لا تستطيع التحرك بسهولة لذلك تصبح البنية (الهيكل) أكثر جموداً. السيليكا هي أهم مكون أساسي في الزجاج، بينما الأكاسيد الأخرى تُضاف لتغير بعض الخصائص الفيزيائية أو لخفض درجة حرارة الأنصهار شركة تركيب سيراميك في عجمان

فني سيراميك في الشارقة

وتستمر التطبيقات لتتوسع لتشمل تطوير الباحثين لأنواع جديده من السيراميك لخدمه وتلبيه أغراض مختلفه يستخدم ثاني اكسيد الزكونيوم في صناعه السكاكين ليصبح نصل السكين السيراميكى حاد لفترة أطول من السكين الصلب على الرغم من انه أكثر صلاده ويمكن ان يقطع”يقطم” عند سقوطه على سطح صلب.السيراميك مثل الالومنيوم وكربيد البورون وكربيد السيليكون يستخدموا في صناعه السترات الواقيه من الرصاص لصد طلقات الرصاص ذات العيار الثقيل، وتعرف هذه الصفائح ب “الأيادى الصغيرة للحماية”, والمواد المشابهة لتلك تستخدم في صناعه قمرات القيادة لبعض الطائرات العسكرية وذلك بسبب قلوزن المادة.نيتريد السيلكون يستخدم في صناعه “الكرات السيراميكيه” لأن صلابتهم العالية تعنى انهم اقل عرضه للتآكل واقل عرضه للتشكيل والتشوه عند وجود الاحمال وذلك يعنى قدرتهم السريعة على التلف.في تطبيقات السرعات العالية، يمكن للحراره المتولده بالاحتكاك خلال الدوران ان تسبب مشاكل في الكرات المعدنية وتلك المشاكل تقل باستخدام السيراميك.السيراميك لديه مقاومه كيميائيه فيمكن استخدامه في الأجواء الرطبة التي قد تصدأ فيها كرات الصلب.العيب الرئيسى لاستخدام السيراميك هو ان تكلفته اغلى بكثير من التكلفة العادية.شركة تركيب سيراميك في ام القيوين

نصائح شركة تركيب سيراميك في الشارقة

السيراميك:- هو من أجود أنواع البلاط وأفضلها على الإطلاق، ومن أكثرها شيوعاً في الاستخدام، بسبب مظهره الجميل والجذاب، وقدرتة العالية على تحمّل الماء والرطوبة وأيضا الحرارة، كما أنّه سهل في التنظيف، ومقاومة الخدوش والإتساخات.

الجرانيت:- يعد الجرانيت من الصخور النارية، ويحتوي على الكثير من المعادن المهمة، مثل: البيوتيت، والكوارتز، ومعروف بالمتانتة، والقدرة على المقاومة، ويتميز بالسطح الخشن، ويفضل إستخدامه بشكلٍ كبير في السلالم، والمطابخ، وصناعة الطاولات.

البورسلين:- هو نوع من أنواع البلاط، ويُشبه السيراميك كثيراً، لكنه أكثر منه صلابةً وأكثر مقاومتةً للخدوش والضغط والحرارة، وهو لا يمتص أية ألوان، ولا البقع بجميع أنواعها، ويمتاز بالبريق الدائم دون الحاجة إلى التلميع أوالجلي، ويمتاز بتعدد ألوانه وأحجامه.

الرخام:- يُستخدم الرخام على نطاقٍ واسعٍ جداً في الشركات والفنادق، وفي بعض الأحيان في المنازل، وله ألوان متعددة، مثل اللون الأسود، واللون الأبيض، واللون البيج، واللون الرمادي، واللون الأبيض المعرق، لكنه يحتاج للجلي والتنظيف الكثير؛ لأنّ البقع تعلق فيه بسهولة، ويحتاج إلى التلميع الدوري.شركة صيانة مباني في الشارقة

لماذا تختارنا كافضل شركة تركيب رخام في الشارقة؟

المحركات السيراميكيه لا تحتاج إلى نظام تبريد كما في المحركات الأخرى ومن هنا ياتى الانخفاض الكبير الملحوظ في الوزن مقارنه بالمحركات الأخرى وبذلك نجد كفاءه استهلاك الوقود في المحركات السيراميكيه.ونلاحظ ان استهلاك الوقود في المحرك السيراميكى يصبح أعلى في درجات الحرارة العالية.تركيب سيراميك في دبي

وفى المحركات المعدنية التقليدية، أغلب الطاقة المستهلكه من الوقود يجب أن تبدد في صوره نفايات حراريه لتجنب انهيار الاجزاء المعدنية للمحرك.وعلى الرغم من توافر تلك الخصائص المرغوب فيها والمطلوبه فمثل هذه المحركات غير مطلوبه وذات إنتاجيه منخفضه، لأن تصنيع تلك الاجزاء السيراميكيه بهذه الدقة والمتانة المطلوبة امر صعب للغايه.والعيوب في تصنيع السيراميك والتي تظهر أثناء استخدامه تؤدى إلى حدوث شروخ التي قد تؤدى إلى انهيار بالمعدات.

التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
صيانة ممتازة
هائل
افضل الادوات
افضل الخامات
افضل شركات

ممتاز

شركة تركيب سيراميك في الشارقة |0551030094| بورسلين افضل شركة تقوم بتوريد و تركيب بلاط و سيراميك ورخام للاسطح و الارضيات في الشارقة

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !